السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، خلال حفل نظمته مجموعة أوزون للبيئة والخدمات بمناسبة اليوم العالمي للأرض، 22 أبريل 2019 الرباط

IMG 20190422 WA0077

السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، خلال حفل نظمته مجموعة أوزون للبيئة والخدمات بمناسبة اليوم العالمي للأرض اليوم الاثنين بالرباط.

وبهذه المناسبة تطرقت السيدة الوفي إلى الصعوبات التي يعرفها كوكب الأرض بفعل التغيرات المناخية وانعكاسه على الموارد الطبيعية على مستوى العالمي والإفريقي وكذا المغرب الذي يعرف إشكالية الماء.

وذكرت السيدة كاتبة الدولة بالتوجيهات الملكية في مجال حماية البيئة، وبالأوراش الكبرى للقطاع من قبيل الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة والبرنامج الوطني لجودة الهواء، وكذا المراصد الجهوية للبيئة والتنمية المستدامة وتطهير السائل بالعالم القروي وكذا ملف تدبير النفايات الذي اعتبرته السيدة الوفي يحظى بالأولويات.

ومن جهته نوه السيد عزيز البدراوي الرئيس المدير العام أوزون للبيئة والخدمات بالتحول الذي عرفه مجال تدبير وتثمين النفايات في عهد السيدة الوفي حيث قال "إن للسيدة كاتبة الدولة طموح لا حدود له حيث رفعت عاليا سقف تثمين النفايات بمراكز الطمر والتثمين"، واصفا إياها بالطموحة التي تعمل في صمت.

وعرف الحفل تكريم مجموعة من الشخصيات من سياسيين واقتصاديين وفاعلين جمعويين بحضور سفراء وفنانين وشخصيات وازنة.

IMG 20190422 WA0075

IMG 20190422 WA0078

IMG 20190422 WA0076

كلنا اصدقاء البيئة

Tous Ecolos

خزانة الأفلام والصور

 

المنظمات غير الحكومية

ONG