السيدة الوفي تشارك في الاجتماع الدولي التحضيري لقمة العمل من أجل المناخ بأبوظبي

WhatsApp Image 2019 06 30 at 15.50.59

شاركت السيدة نزهة الوفي، كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، في أشغال الاجتماع الدولي التحضيري لقمة العمل من أجل المناخ الذي انعقد بأبوظبي اليوم الأحد ويستمر إلى يوم غد الاثنين 1 يوليوز 2019.

ويشارك في اجتماع أبو ظبي الأمين العام للأمم المتحدة، وزراء للدول المنظمة لاتفاقية الامم المتحدة المتعلقة بالتغير المناخي بهدف التحضير لقمة المناخ، المقرر عقدها في 23 شتنبر على هامش المناقشة الرفيعة المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي ستعرف مشاركة رؤساء الدول والحكومات.

وسيعرف هذا اللقاء العالمي، الذي ينسق أشغاله المبعوث الخاص للأمم المتحدة، عدة ندوات وموائد مستديرة رفيعة المستوى حول مواضيع ذات علاقة بالحد من التغير المناخي والرفع من الطموح السياسي المرتبط بالتخفيف من انبعاثات الغازات الدفيئة إضافة إلى تعزيز المساهمات المحددة وطنيا.

ويضم البرنامج أيضا مائدة مستديرة يشارك فيها كل من وزراء الصحة والبيئة والتغيرات المناخية لمناقشة الترابط بين الصحة وظاهرة التغير المناخي.

يذكر أن قمة العمل من أجل المناخ ستنعقد يوم 23 شتنبر 2019 بنيويورك والتي تتوخى الرفع من مستوى الطموح لبلوغ أهداف اتفاق باريس.

WhatsApp Image 2019 06 30 at 15.50.591

كلنا اصدقاء البيئة

Tous Ecolos

خزانة الأفلام والصور

 

المنظمات غير الحكومية

ONG