السيدة الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة تستقبل المستشارة الفيدرالية السويسرية، الخميس 4 شتنبر 2014 الرباط

Coopération Corée 29082914

في إطار التعاون الثنائي بين المغرب وسويسرا في ميدان البيئة والتنمية المستدامة، تستقبل السيدة حكيمة الحيطي الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة وفدا سويسريا تترأسه السيدة "دوريس لوترا" المستشارة الفيدرالية ورئيسة القطاع الفيدالي السويسري للبيئة والنقل والطاقة والتواصل، يوم الخميس 4 شتنبر  2014 ابتداء من الساعة  الخامسة والنصف عشية  بمقر الوزارة.

وستكون السيدة  دوريس لوتر مصحوبة بوفد هام، يتكون من السيد جان كريستوف فويك السفير رئيس الشؤون الدولية بالمكتب الفدرالي للطاقة، والسيدة مرتين رون الرئيسة المساعدة للشؤون الدولية بالمكتب الفدرالي للبيئة والسيدة ريكنباشير لوشلي المستشارة الخاصة للمستشارة الفدرالية، والسيد دومنيك بونيون رئيس مصلحة الصحافة بالقطاع الفيدرالي للبيئة والنقل والتواصل. وسيتم خلال هذا اللقاء مناقشة مواضيع تهم ميادين البيئة والتنمية المستدامة، خصوصا التغيرات المناخية، الاقتصاد الأخضر، تدبير النفايات والمواد الكيماوية والآليات الاقتصادية والاجتماعية . وستمكن هذه النقاشات من دراسة إمكانية الدعم التقني والمالي السويسري للمشاريع والبرامج التي ينجزها المغرب في هذه المجالات.

وسيتبادل الطرفان كذلك خلالا هذا اللقاء وجهات النظر حول ترشيح المغرب لتنظيم الدورة 22 لمؤثمر الدول الأطراف حول التغيرات المناخية خلال سنة 2016  وكذا سبل دعم سويسرا لترشيح المغرب. 

كلنا اصدقاء البيئة

Tous Ecolos

خزانة الأفلام والصور

 

المنظمات غير الحكومية

ONG